إعصار دجوكوفيتش يصطدم بطموح ألكاراز في نهائي ويمبلدون

إعصار دجوكوفيتش يصطدم بطموح ألكاراز في نهائي ويمبلدون
Foot24
2023-07-16 11:50:00

يلتقي المصنفان الأول والثاني عالميا الإسباني كارلوس ألكاراز والصربي نوفاك دجوكوفيتش اليوم الأحد 16 جويلية 2023 بداية من الساعة الثانية بعد الظهر في نهائي بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الغراند سلام.

ويسعى البطل الصربي المتوج ب23 لقبا للغراند سلام، إلى إحراز الرباعية هذا الموسم بعد تتويجه بلقبي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من هذا الإنجاز بعد تتويجه موسم 2021 بأول ثلاث بطولات قبل أن يسقط في نهائي أمريكا المفتوحة أمام الروسي دانييل ميدفيديف.

في المقابل سيحاول الشاب الإسباني إحراز ثاني ألقابه في البطولات الأربع الكبرى بعد التتويج بأمريكا المفتوحة في الموسم الماضي، حيث يقدم ألكاراز موسما رائعا توج خلاله بألقاب بوينس أيرس وبرشلونة وكوينز وإينديان ويلز ومدريد للماسترز.

ولن يكون لقب بطولة ويمبلدون هو الرهان الوحيد في هذه المواجهة، إذ يسعى كل لاعب إلى الإنفراد بصدارة التصنيف العالمي الذي يحظى به ألكاراز إلى حد الآن بفارق بسيط عن دجوكوفيتش يصل إلى 80 نقطة.

يذكر أن دجوكوفيتش سينافس من أجل لقب خامس على التوالي في هذه البطولة إضافة إلى محاولة معادلة رقم روجر فيدرر القياسي الذي توج بها 8 مرات بينما يمتلك البطل الصربي 7 تتويجات.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية