ثلاثية البقلاوة تُعمِّق من جراح الأولمبي

ثلاثية البقلاوة تُعمِّق من جراح الأولمبي
Foot24
2023-08-30 17:39:00

إنتصر الملعب التونسي منذ قليل على ضيفه الأولمبي الباجي بثلاثية نظيفة في إطار مباراة الجولة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي أُقيمت بمُركّب الهادي النيفر بباردو.


وإفتتح متوسط ميدان البقلاوة سند الخميسي النتيجة لفريقه بعد مرور حوالي خمس دقائق عن إنطلاق المباراة، قبل أن يُضاعفها المهاجم يوسف السعفي في الدقيقة 69 ويُثلثِّها زميله بلال الماجري بعدها بسبع دقائق، مُدوِّناً على ثالث أهدافه في البطولة، بالإضافة إلى كونه وراء التمريرتيْن الحاسمتيْن لهدفين من أهداف فريقه.


وواصل بذلك نادي العاصمة إنطلاقته الجيِّدة في البطولة بتحقيقه لثاني إنتصاراته على التوالي من أصل مباراتين، بينما من شأن هذه الهزيمة أن تُلحق بالمزيد من الأضرار بفريق الشمال الغربي الذي كان قد طالب بتأجيل المباراة نظراً لعودته المُتأخِّرة من العاصمة المصرية القاهرة أين أُقصِي منذ ثلاث أيام من كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد نادي أبو سليم الليبي.


ويحتلُّ الأخضر والأحمر حالياً صدارة ترتيب المجموعة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى برصيد ست نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف النادي الإفريقي، في حين يحتلُّ الأولمبي المركز الثالث بثلاث نقاط، بالتساوي مع رابع الترتيب النجم الرياضي الساحلي، في إنتظار المباراة المؤجلة بين القوافل الرياضية بقفصة والمستقبل الرياضي بسليمان.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية