المنتخب الوطني يتفوق على نظيره المصري ويتوج بكأس شمال إفريقيا للأواسط

المنتخب الوطني يتفوق على نظيره المصري ويتوج بكأس شمال إفريقيا للأواسط
Foot24
2023-11-19 15:22:00

إنتصر المنتخب الوطني التونسي للأواسط اليوم على نظيره المصري بنتيجة أربعة أهداف لهدفين في المباراة التي اقيمت بملعب فرحات حشاد بأريانة في إطار الجولة الثالثة من دورة كأس شمال إفريقيا للأواسط، والتي شهدت إعفاء المنتخب المغربي.
 

وجاءت جميع أهداف النسور في الشوط الأول من عمر المباراة، وذلك بعد أن إفتتح لاعب الترجي زين الدين كادة التسجيل في الدقيقة 22 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يضاعف لاعب النادي الرياضي الصفاقسي يوسف بشة النتيجة بعدها بدقيقة فقط ويعود كادة ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 26، محرزا بذلك ثنائيته الخاصة ومتقاسما صدارة هدافي الدورة مع المغربي رضا العلوي. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الأول، تمكن يوسف بشة من التدوين على الهدف الرابع للنسور.
 

وفي الشوط الثاني، تمكن المنتخب المصري من تذليل الفارق عن طريق لاعبيه محمد عبد الله علي والبديل كريم ربيعة في الدقيقتين 81 و93، ليتوج بذلك المنتخب الوطني باللقب قبل جولة من إختتام الدورة بعد تحقيقه لثلاث إنتصارات متتالية على كل من الجزائر والمغرب ومصر.
 

يشار إلى أن الجولة الأخيرة ستقام بعد غد الثلاثاء 21 نوفمبر على الساعة الثانية ظهرا، حيث سيلاقي المنتخب الوطني نظيره الليبي بملعب فرحات حشاد بأريانة، في حين ستلاعب مصر المنتخب الليبي بملعب الكرم، على أن تشهد الجولة إعفاء المنتخب الجزائري.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية