الـ''بلاي أوف'': الإتحاد المنستيري يعمّق جراح الإفريقي ولا غالب ولا مغلوب في المهيري

الـ''بلاي أوف'': الإتحاد المنستيري يعمّق جراح الإفريقي ولا غالب ولا مغلوب في المهيري
Foot24
2024-05-10 20:08:44

أكرم الإتحاد الرياضي المنستيري اليوم، الجمعة 10 ماي 2024، ضيافة النادي الإفريقي، بعد أن إنتصر عليه برباعية نظيفة بملعب المصطفى بن جنات لحساب الدفعة الأولى من مباريات الجولة السابعة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى. 

وجاءت أهداف فريق عاصمة الرباط عن طريق كل من بلال آيت مالك وفيصل المناعي وأحمد الجفالي وأنس البوعتي في الدقائق 28 و63 و63 و90+4، ليرفع أبناء المدرب لسعد جردة رصيدهم إلى 12 نقطة في وصافة مجموعة التتويج بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث الملعب التونسي، وبفارق نقطتين عن المتصدر الترجي الرياضي التونسي الذي سيواجه بعد غد الأحد في الساعة الخامسة والنصف مساءً ضيفه النجم الرياضي الساحلي في إطار الدفعة الثانية من نفس الجولة. 

من جهته، يقبع فريق باب الجديد بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن النجم الساحلي صاحب المركز الخامس ونقطتين عن رابع الترتيب النادي الصفاقسي الذي تعادل اليوم سلباً مع ضيفه الملعب التونسي لحساب نفس الجولة. 

يشار إلى أن أبناء المدرب المنذر الكبير فشلوا في تحقيق الإنتصار للمباراة الخامسة توالياً على مستوى البطولة، كما أنه من المنتظر أن تعمّق الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق اليوم من الأزمة الحالية التي يعيشها الفريق بعد إستقالة رئيس النادي يوسف العلمي يوم الأحد المنقضي وإعفاء طبيب الفريق نزار بوصفارة من منصبه اليوم الجمعة.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية