الـ''بلاي أوف'': الترجي للإبتعاد في الصدارة والإفريقي لتحقيق الفوز الأول في البطولة مع البنزرتي

الـ''بلاي أوف'': الترجي للإبتعاد في الصدارة والإفريقي لتحقيق الفوز الأول في البطولة مع البنزرتي
Foot24
2024-06-02 11:47:00

يخوض قطبا العاصمة التونسية النادي الإفريقي والترجي الرياضي التونسي اليوم، الأحد 2 جوان 2024 في الساعة السابعة مساءً، مباراة دربي الدفعة الثالثة والأخيرة من الجولة الثامنة من مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى، والتي ستقام بملعب حمادي العقربي برادس. 

وسيكون فريق باب سويقة، الذي سيحل ضيفاً على جاره، أمام حتمية الفوز للإبتعاد في صدارة ترتيب المجموعة عن أقرب ملاحقيه الإتحاد الرياضي المنستيري، خاصةً بعد فوز فريق عاصمة الرباط منذ يومين على ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي وبلوغه للنقطة 15 في رصيده، بفارق نقطتين عن الترجي الذي سيدخل الدربي رقم 140 في البطولة بصفوف متكاملة بدون أي غيابات. 

في المقابل، سيكون فريق باب الجديد محروماً من خدمات كل من حارسه معز حسن وظهيره الأيسر محمد أمين الحمروني وزميليه توفيق الشريفي واسكندر العبيدي والجناح بسام الصرارفي، في وقت يرنو فيه النادي إلى تحقيق الإنتصار الأول له في البطولة تحت قيادة المدرب فوزي البنزرتي الذي تولى منصبه منذ حوالي 3 اسابيع ومحو خيبة الهزيمة المدوية التي مني بها في الجولة الأخيرة ضد مضيفه الإتحاد المنستيري برباعية نظيفة. 

يشار إلى أن الأحمر والأبيض يقبع بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحبي المركز الرابع والخامس النادي الصفاقسي والنجم الساحلي. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية