تصفيات كأس العالم: المنتخب للهروب في الصدارة... وعين على الثأر لهزيمة الـ''كان''

تصفيات كأس العالم: المنتخب للهروب في الصدارة... وعين على الثأر لهزيمة الـ''كان''
Foot24
2024-06-09 11:04:00

يحل المنتخب الوطني التونسي اليوم، الأحد 9 جوان 2024 في الساعة الخامسة مساءً، ضيفاً على نظيره الناميبي، في إطار مباراة الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام بملعب أورلاندو في مدينة جوهانزبورغ الجنوب إفريقية. 

ويدخل نسور قرطاج اللقاء وعينهم على الهروب في صدارة المجموعة بعد أن رفعوا رصيدهم إلى 9 نقاط في المركز الأول بعد فوزهم بشق الأنفس على ضيفتهم غينيا الإستوائية، في مباراة شهدت أداءً باهتاً من طرف أبناء الناخب منتصر الوحيشي، ليبتعد بذلك المنتخب الوطني بنقطتين عن أقرب ملاحقيه، المنتخب الناميبي، الذي كان قد تعادل بهدف لمثله مع ضيفه الليبيري.

يشار إلى أن المنتخب التونسي سيدخل اللقاء محروماً من خدمات لاعب خط الوسط محمد علي بن رمضان صاحب هدف الفوز من علامة الجزاء ضد غينيا الاستوائية، وذلك بعد احساسه بأوجاع خلال التدريبات، بالإضافة إلى زميله عيسى العيدوني، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم إلياس العاشوري، علماً وأن نجم ماميلودي صن داونز بيتر شالوليلي لن يشارك في المباراة من جانب المنتخب الناميبي بسبب الإصابة. 

يذكر أن ناميبيا كانت قد أطاحت بالمنتخب التونسي في أولى جولات دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بعد هزيمتها له بهدف دون رد.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية