يان فاليري يقترب من العودة إلى الدوري الإنقليزي

يان فاليري يقترب من العودة إلى الدوري الإنقليزي
Foot24
2024-06-09 15:26:03

قالت صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية إن الظهير الأيمن الدولي التونسي لفريق آنجيه الفرنسي، يان فاليري، قد إتفق بالفعل مع شيفيلد وينزداي الناشط بدوري الدرجة الثانية الإنقليزي (الـ''تشامبيونشيب'')، حيث يناقش الفريقان حالياً تفاصيل الصفقة.

وخاض صاحب الـ25 سنة 37 مباراة مع فريقه الصاعد حديثاً إلى الدوري الفرنسي هذا الموسم في جميع المسابقات، علماً وأن عقده يمتد معه إلى غاية جوان 2026، حيث اتفق الدولي التونسي صاحب الـ8 مباريات دولية مع الفريق الإنقليزي، علماً وأن مدرب الفريق، الألماني داني روله، أبدى رغبته الشديدة في ضم اللاعب الذي يعرفه منذ أن كان ضمن الإطار الفني لساوثهامبتون الإنقليزي رفقة المدرب النمساوي رالف هازنهوتل. 

يشار إلى أن الفريق الفرنسي لا يرفض فكرة التفريط في خدمات الدولي التونسي الذي إنضم له في صيف 2022 بعقد مدته 4 سنوات قادماً من ساوثهامبتون، علماً وأنه لعب كذلك في إنقلترا لصالح بيرمينغهام بين فيفري وجوان 2022، ليخوض بذلك 65 لقاءً مع آنجيه بصم خلالها على 5 تمريرات حاسمة، في وقت يبدو فيه أن اللاعب أعرب عن رغبته في العودة إلى إنقلترا، أين تعيش عائلته.

يذكر أن فاليري يتواجد حالياً مع المنتخب التونسي الذي يشارك في تصفيات القارة الإفريقية لكأس العالم 2026، حيث يتواجد في قائمة النسور لمواجهة ناميبيا اليوم الأحد 9 جوان 2024، في الساعة الخامسة مساءً. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية