يورو 2024: إنقلترا لتخطي عقبة سلوفاكيا... ومهمة سهلة لإسبانيا ضد جورجيا

يورو 2024: إنقلترا لتخطي عقبة سلوفاكيا... ومهمة سهلة لإسبانيا ضد جورجيا
Foot24
2024-06-30 12:37:00

تدور اليوم، الأحد 30 جوان 2024، الدفعة الثانية من لقاءات ثمن نهائي كأس أمم أوروبا المقامة حالياً بألمانيا، والتي ستشهد مواجهة وصيفة النسخة الماضية إنقلترا لنظيره السلوفيني في الساعة الخامسة مساءً، بالإضافة إلى مباراة بين إسبانيا وجيورجيا في الساعة السابعة مساءً. 

ويدخل منتخب الأسود الثلاثة اللقاء بهدف محو آثار الأداء المخيب والنتائج غير المرضية في دور المجموعات، حيث إكتفى الفريق بتحقيق فوز وحيد على حساب صربيا، قبل التعادل في المباراتين المقبلتين ضد كل من الدنمارك وسلوفينيا، علماً وأن اللقاء لن يسجل أي غيابات من الطرفين. 

ويرنو المنتخب السلوفاكي لتحقيق المفاجأة والعبور من بوابة الإنقليز، وذلك من خلال تكرار إنجاز الجولة الأولى الذي إنتصر خلاله على نظيره البلجيكي بهدف نظيف، قبل الخسارة ضد أوكرانيا والتعادل ضد رومانيا.

وفي نفس السياق، يسعى المنتخب الإسباني لحسم مسألة التأهل إلى دور الثمانية من بوابة نظيره الجيورجي العنيد، والذي تفوق على البرتغال في آخر جولة من مرحلة المجموعات. 

وكان منتخب لا ''روخا'' قد تأهل إلى هذا الدور بالعلامة الكاملة بعد الإنتصار على كل من كرواتيا وإيطاليا وألبانيا، مع أداء مقنع في اللقاءات الثلاثة، علماً وأن قائمة الفريق لن تشهد أي غياب، في حين سيحاول أبناء المدرب الفرنسي ويلي سانيول تحقيق المفاجأة ضد أحد المرشحين لنيل اللقب والعبور إلى ربع النهائي.  

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية