النجم الساحلي: لجنة فض النزاعات تتمسك بمهامها... وتحث الجماهير على مواصلة الدعم

النجم الساحلي: لجنة فض النزاعات تتمسك بمهامها... وتحث الجماهير على مواصلة الدعم
Foot24
2024-07-21 12:27:00

نشرت اللجنة المستقلة لفض النزاعات بالنجم الرياضي الساحلي اليوم، الأحد 21 جويلية 2024، بلاغاً عبر صفحتها الرسمية تؤكد فيه أن مهامها تتمثل في خلاص الشكايات المتعلقة باللاعبين الأجانب، على غرار الجزائريين يوسف العوافي وحسين بن عيادة والمصري محمود صابر والايفواري سليمان كوليبالي والمالي محمد كوناتي.

وأضافت اللجنة أن الاتصال برجال الأعمال بهدف إيجاد تمويلات أو التواصل مع اللاعبين  لإيجاد إتفاقات تخص الديون كانا تصرفين تلقائيين من باب السعي وراء مصلحة الفريق نظرا للظروف الاستثنائية والعاجلة لبعض الملفات، على غرار ملفات حسام بن علي وراقي العواني والكونغولي فيني بونقونقا والجزائري زين الدين بوتمان.  

وأوضحت اللجنة أنها ستواصل من هنا فصاعدا مهمتها الأصلية فقط، داعية الجميع إلى احترام هذا القرار، مذكرةً بأن مهام التسيير اليومي للفريق والحوكمة الرشيدة واتخاذ القرارات الصائبة تعتبر من مهام الهيئة التسييرية، كما أنها تعتبر مرجع النظر المباشر لكافة اللاعبين والمسؤولين. 

واختتمت اللجنة بلاغها داعية جماهير النجم إلى مواصلة الحملة غير المسبوقة لخلاص ديون الفريق الخارجية، والتي لم يتبقّ منها سوى ملف الجزائري حسين بن عيادة، مذكرةً بأنه يجب أن يتم خلاص الملف قبل يوم 5 أوت 2024 لرفع عقوبة المنع من الإنتداب، ومعبرةً على ثقتها التامة في نجاحها في تحقيق هذا الهدف. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية