مركاتو: دي بروين ''يوافق'' على مغادرة السيتي

مركاتو: دي بروين ''يوافق'' على مغادرة السيتي
Foot24
2024-07-21 15:20:39

أشارت صحيفة ''ذا ميرور'' البريطانية اليوم، الأحد 21 جويلية 2024، إلى أن لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنقليزي كيفين دي بروين أبدى رغبته في الانضمام إلى فريق الاتحاد السعودي، وذلك كجزء من خطته التي تشمل الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.
 
ولم يتبق في عقد دي بروين سوى سنة وحيدة، ما جعله يرتبط بعديد الانتقالات ذات المبالغ الضخمة، حيث أشار نفس المصدر إلى أنه قد وافق بالفعل على الشروط الشخصية مع ناديه المقبل، في إنتظار حسم الصفقة. 

وأضافت ''ذا ميرور'' أن صاحب الـ33 سنة سيغادر الدوري الإنجليزي الممتاز قبل عام من نهاية عقده، خاصةً بعد اعترافه بأنه سيكون منفتحًا لرؤية ما ستقدمه السعودية في المراحل الأخيرة من مسيرته، خاصةً على الصعيد المادي، حيث أشار اللاعب إلى أنه إذا لعب في الدوري السعودي لمدة موسمين، فإنه سيجني مبالغ مالية ضخمة مقارنةً بما جناه في السابق. 

يشار إلى أن المدرب الإسباني للـ''سيتزنز''، بيب غوارديولا، والذي الذي ينتهي عقده أيضًا العام المقبل، كان قد طالب دي بروين بالإعتزال داخل أسوار ملعب الإتحاد. 

وكان دي بروين قد إنضم للسيتي في المركاتو الصيفي لسنة 2015 قادماً من فولفسبورغ الألماني، محققاً 6 ألقاب في الدوري الإنقليزي، ودوري أبطال أوروبا في مناسبة وحيدة، وكأس الاتحاد الإنقليزي في مناسبتين، بالإضافة إلى 5 كؤوس رابطة المحترفين.

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية