باريس 2024: رياضيان يحملان العلم التونسي في إختتام الأولمبياد... والكشف عن موعد العودة إلى تونس

باريس 2024: رياضيان يحملان العلم التونسي في إختتام الأولمبياد... والكشف عن موعد العودة إلى تونس
Foot24
2024-08-11 12:19:00

أعلنت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية عبر صفحتها الرسمية عن الرياضيين اللذين سيحملان علم تونس بمناسبة حفل إختتام دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي من المزمع اقامته اليوم، الأحد 11 أوت 2024. 

وسيتم رفع علم تونس بواسطة كل من بطل رفع الأثقال كارم بن هنية والعداءة مروى بوزياني، بطلة سباقات 3000 متر موانع، علماً وأن حفل الإفتتاح الذي أقيم على نهر الـ''سين'' عرف حمل لاعبي التجديف سليم الجماعي وخديجة كريمي. 

وفي سياق متصل، قالت اللجنة إن الوفد التونسي سيعود إلى تونس يوم غد الإثنين على متن الخطوط التونسية، على أن تصل البعثة في الساعة التاسعة و55 دقيقة ليلا بقيادة كل من صاحب الميدالية الذهبية فراس القطوسي وصاحب الميدالية البرونزية خليل الجندوبي وشيماء التومي وإكرام الظاهري وكارم بن هنية ومروى بوزياني وزينب الصغير وسوار بوستة وغيلان الختالي.

يشار إلى أن البعثة التونسية ظفرت خلال أولمبياد باريس بـ3 ميداليات متنوعة بعد نيل لاعب التايكواندو فراس القطوسي، للميدالية الذهبية وتحصل لاعب المبارزة فارس الفرجاني على الميدالية الذهبية عن طريق وحصد لاعب التايكواندو الآخر محمد خليل الجندوبي للميدالية البرونزية. 
 
محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية