مركاتو: مانشستر يونايتد يجدد العهد بين ثنائي البايرن وتين هاخ

مركاتو: مانشستر يونايتد يجدد العهد بين ثنائي البايرن وتين هاخ
Foot24
2024-08-13 21:58:00

تعاقد مانشستر يونايتد الإنقليزي اليوم، الثلاثاء 13 أوت 2024، مع مدافعيْ بايرن ميونخ الألماني، الهولندي ماتياس دي ليخت والمغربي نصير مزراوي مقابل 60 مليون يورو. 

ونجح بذلك مسؤولو الشياطين الحمر في إقناع المدافعيْن اللذين سبق لهما اللعب تحت امرة المدرب الهولندي للفريق إريك تين هاخ في آياكس أمستردام، حيث بلغ الثلاثي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2018-2019. 

يشار إلى أن اللاعبين يمثلان الصفقة الثالثة والرابعة للفريق الإنقليزي بعد ضمّه لكل من موهبة خط الدفاع الفرنسية ليني يورو قادماً من ليل الفرنسي مقابل 65 مليون يورو، والمهاجم الهولندي جوشوا زيركزي قادماً من بولونيا الإيطالي مقابل 45 مليون. 

وإن دلت الصفقات المذكورة أعلاه على شيء، فإنها تدل على الثقة التي يوليها المستثمر البريطاني، السير جيم راتكليف، في مدربه الهولندي، حيث سيتسنى له العودة للعمل مع الثنائي الذي ساعده على تحقيق أكبر نجاح في مسيرته إلى حد الآن، على أمل أن يتمكن الفريق من العودة إلى سابق عهده والإقتراب من مستوى جاره مانشستر سيتي وآرسنال وليفربول. 

يشار إلى أن مانشستر يونايتد كان قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن من الدوري الإنقليزي الممتاز، مقابل حصده للقبه الـ13 في كأس إنقلترا على حساب جاره مانشستر سيتي، وهو ما سمح له بالتأهل بصفة آلية إلى النسخة المقبلة من الدوري الأوروبي.  

محمد أمين بالليري        
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية