كأس السوبر الأوروبي: مبابي أساسي لأول مرة مع الريال

كأس السوبر الأوروبي: مبابي أساسي لأول مرة مع الريال
Foot24
2024-08-14 19:03:00

يخوض ريال مدريد الإسباني بعد قليل أول مباراة له على مستوى الموسم الرياضي الجديد، 2024-2025، وذلك عندما يلاقي نظيره أتلانتا بيرغامو الإيطالي في نهائي كأس السوبر الاوروبي الذي سيقام بالعاصمة البولندية وارسو. 

وعرفت تشكيلة بطل دروي أبطال أوروبا للموسم المنقضي تواجد النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي كأساسي في خط الهجوم إلى جانب البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وستمثل المباراة فرصة ذهبية لصاحب الـ25 سنة لحصد أول القابه مع فريقه الجديد بعد 8 أيام فقط من عودته إلى التدريبات، وهو ما سيضمن له بداية مثالية مع الريال بعد الماراثون الذي خاضه الفريق قبل الظفر بخدمات لاعبه الجديد الذي قضى 7 مواسم بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، علماً وأنه إنضم للفريق يوم 7 أوت الماضي بعد العودة من الجولة التحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، والتي غاب عنها اللاعب لمباشرة تحضيراته الفردية. 

يشار إلى أن اللقاء سيمثل كذلك فرصة لمبابي للعودة إلى المنافسة على الالقاب بعد المشاركة الأخيرة لمنتخب فرنسا في النسخة الأخيرة من كأس أمم أوروبا، والتي وصفت بالمحبطة بعد خروج أبناء المدرب ديدييه ديشان من نصف النهائي على يد إسبانيا. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية