مركاتو: ثالث ترتيب الـ''ليغ 1'' يراقب وضعية الطالبي

مركاتو: ثالث ترتيب الـ''ليغ 1'' يراقب وضعية الطالبي
Foot24
2024-08-17 11:56:44

لا يزال ثالث ترتيب البطولة الفرنسية للموسم المنقضي، بريست، يبحث عن تعزيز صفوفه خلال المركاتو الصيفي الجاري، حيث أفادت بعض المصادر الصحفية الفرنسية أن الفريق يسعى لابرام صفقته التاسعة في سوق الانتقالات، والخامسة على مستوى الخط الخلفي، خلال التعاقد مع قلب الدفاع الدولي التونسي منتصر الطالبي قادماً من مواطنه لوريان. 

ويأتي هذا الخيار بعد أن أضحى الهدف الأول لبريست على مستوى خط الدفاع، والمتمثل في المغربي أشرف داري، على رادار الأهلي المصري، علما وأن المفاوضات بين ثالث الـ''ليغ" 1 ولوريان لن تتسم بالسهولة نظراً لتشبث الفريق بالطالبي المرتبط بعقد حتى عام 2027. 

في المقابل، أفادت صحيفة ''ليكيب'' الفرنسية أنه ليس من المتوقع بقاء الطالبي مع فريقه لوريان الذي لم يتمكن من تفادي للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي نهاية الموسم الماضي، وهو ما يبرّر إهتمام الجار بريست بالتعاقد معه، علماً وأن صاحب الـ26 سنة كان قد شارك في 38 مباراة مع لوريان في الموسم الفارط، منها 25 لقاءً على مستوى الدوري. 

من جهته، وفي صورة انتقاله إلى بريست، سيدخل الطالبي تاريخ فريقه الجديد الذي سيشارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، على أمل أن تفضي المفاوضات الجارية بين الطرفين إلى انتقاله إلى صفوف بريست، في وقت تبلغ فيه كما اللاعب 7 ملايين يورو حسب موقع ''ترانسفيرماركت''.  

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية