الرابطة الأولى: الترجي يستهل مشواره في البطولة ضد إتحاد تطاوين

الرابطة الأولى: الترجي يستهل مشواره في البطولة ضد إتحاد تطاوين
Foot24
2024-08-31 15:13:20

يقص حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، الترجي الرياضي التونسي، اليوم، السبت 31 أوت 2024 في الساعة السابعة مساءً، شريط مشاركته في الموسم الحالي من المسابقة، عند استضافته لإتحاد تطاوين بملعب حمادي العقربي في إطار منافسات الجولة الأولى. 

ويدخل الأحمر والأصفر لقاء اليوم بعد خوضه ل6 مباريات ودية إنتصر في جميعها بعد الفوز بنتيجة 11 دون مقابل على مستقبل سكرة وبرباعية لهدف على مستقبل وادي الليل وبهدفين دون رد ضد كل من مستقبل قابس والنادي القربي ومستقبل سليمان، وبهدف نظيف على الأولمبي الباجي. 

وكانت إدارة بطل تونس للموسم المنقضي قد عززت صفوف الفريق بالتعاقد مع كل حارس المرمى البشير بن سعيد وأيمن بن محمد ويوسف العبدلي والجزائري يوسف البلايلي والجنوب إفريقي إلياس مكوانا ولاري العزوني والايفواري عبد الرحمان كوناتي، بالإضافة إلى تجديده لعقد أظهرته محمد بن علي محمد أمين بن حميدة إلى غاية 2026 ورائد بوشنيبة إلى غاية 2028. 

يشار إلى أن فريق باب سويقة سيكون كذلك على موعد مع تسليمه رمز بطولة النسخة الماضية من البطولة عند اقامته لحفل التتويج قبل ساعة من إنطلاق المباراة، أي في الساعة السادسة مساءً.

من جهته، لا يزال يعاني إتحاد تطاوين يعاني من أزمة مالية خانقة امتدت منذ الموسم المنقضي، علماً وأنه كان قد طلب رسمياً من الجامعة التونسية لكرة القدم بتأجيل مباراة اليوم.  

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية