الرابطة الأولى: الإتحاد المنستيري في ضيافة النادي البنزرتي وشبيبة العمران تستضيف القوافل

الرابطة الأولى: الإتحاد المنستيري في ضيافة النادي البنزرتي وشبيبة العمران تستضيف القوافل
Foot24
2024-09-01 12:18:51

تدور اليوم، الأحد 1 سبتمبر 2024 في الساعة الرابعة والنصف عصراً، الدفعة الثانية من مباريات الجولة الإفتتاحية للبطولة التونسية لموسم 2024-2025. 

وفي ملعب 15 أكتوبر، ينزل الإتحاد الرياضي المنستيري ضيفاً على النادي الرياضي البنزرتي، علماً وأن فريق عاصمة الرباط كان قد إستعد لإنطلاق البطولة من بوابة الوديات بعد التعادل بهدفين لمثلهما مع ضيفه النادي الرياضي القسنطيني الجزائري والفوز بثلاثية نظيفة على هلال مساكن، كما أنه كان قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا بعد الإنتصار بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتيه ضد إي إس بسي التشادي. 

من جهتهم، إستهل قروش الشمال مبارياتهم الودية بالتعادل بهدف لمثله ضد الرجاء المغربي، قبل الإنتصار بهدف نظيف على الملعب الإفريقي بمنزل بورقيبة والتعادل بهدفين لمثلهما مع الشبيبة الرياضية بالعمران وبدون أهداف مع الأمل الرياضي بحمّام سوسة. 

وفي نفس السياق، ستسعى الشبيبة الرياضية بالعمران لإستهلال مغامرتها في بطولة الرابطة المحترفة الأولى من خلال تحقيق نتيجة إيجابية بملعب محمد رواشد بقفصة حين تنزل ضيفة على القوافل الرياضية بقفصة، في حين سيحاول أصحاب الدار تفادي أي عثرة في أول المشوار. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية