الرابطة الأولى: الترجي الجرجيسي ومستقبل قابس يعودان من بوابة البقلاوة والـ''سي آس آس''

الرابطة الأولى: الترجي الجرجيسي ومستقبل قابس يعودان من بوابة البقلاوة والـ''سي آس آس''
Foot24
2024-09-01 14:08:07

ستشهد الدفعة الثانية من الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي ستقام اليوم، الأحد 1 سبتمبر 2024 في الساعة الرابعة والنصف عصراً، استضافة العائدين إلى مصاف الدرجة الأولى، الترجي الجرجيسي ومستقبل قابس، لكل من الملعب التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي توالياً. 

وإستعد بطل كأس تونس للموسم المنقضي، الملعب التونسي، لعودة البطولة من خلال عديد الوديات التي لم يعرف فيها طعم الهزيمة، أين فاز بثلاثية لهدفين على نجم المتلوي والهلال السوداني وبهدفين دون رد على جمعية أريانة وبثلاثية نظيفة على مستقبل وادي الليل، فيما تعادل بهدف لمثله مع الأولمبي الباجي وشبيبة العمران وبهدفين لمثلهما مع النادي الصفاقسي علماً وأنه عبر إلى الدور الثاني من كأس الكنفدرالية الإفريقية بعد انتصاره بنتيجة 5 مقابل 0 على جاموس الجنوب السوداني في مجموع المباراتين.  

وفي نفس السياق، حقق ترجي الجنوب، العائد بعد سنتين إلى مصاف الرابطة الأولى، نتائج مرضية نسبياً خلال فترة التحضيرات، وذلك بعد خسارته بهدفين دون رد ضد الملعب القابسي وفوزه بخماسية لهدفين ضد نفس الفريق، قبل أن ينتصر بثنائية نظيفة على النادي الصفاقسي وينهزم بثلاثية نظيفة ضد النجم الساحلي. 

من جهته، لم ينتصر مستقبل قابس في أي لقاء من لقاءته الودية، حيث إنهزم بثنائية نظيفة ضد الهلال السوداني والترجي التونسي وتعادل بدون أهداف مع إتحاد العاصمة الجزائري وبهدف لمثله مع إتحاد بن قردان. 

وعرفت نتائج النادي الصفاقسي على مستوى الوديات تذبذباً في النتائج بعد الفوز بثلاثية نظيفة على الأولمبي الباجي والهزيمة بهدف نظيف ضد نجم المتلوي وبخماسية نظيفة ضد النادي الإفريقي وبثنائية نظيفة ضد الترجي الجرجيسي والتعادل بهدفين لمثلهما مع الملعب التونسي وبهدف لمثله مع الهلال السوداني والفوز بهدفين دون رد على تقدم ساقية الداير ومحيط قرقنة. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية