وديات: الإفريقي والترجي يستضيفان الهلال وملعب منزل بورقيبة

وديات: الإفريقي والترجي يستضيفان الهلال وملعب منزل بورقيبة
Foot24
2024-09-08 14:04:14

تخوض الفرق التونسية اليوم، الأحد 8 سبتمبر 2024، جملة من المباريات الودية داخل تونس وخارجها 

ويستضيف النادي الإفريقي في الساعة الرابعة والنصف عصراً نظيره الهلال الليبي، على أن تقام المباراة بمركب منير القبايلي، حيث ستكون المباراة الثالثة للأفارقة ضد خصم شمال إفريقي فرصة لكسر سلسلة التعادلات الأخيرة في الوديات، والتي لازمتهم ضد الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري.

ومن المنتظر أن تسجل المباراة مشاركة لاعب خط الوسط الغاني المنتدب حديثاً محمد شوكان، والذي تحصل رسمياً على التصريح الطبي للعودة إلى التمارين يوم أمس السبت بعد راحة إلزامية بيومين بسبب شكوك حول اصابته على مستوى القلب، علماً وأن فريق باب الجديد سيستقبل شبيبة العمران يوم الأحد القدم في إطار الجولة الثانية من البطولة المحلية. 

وفي مركب حسان بالخوجة، يستضيف بطل تونس للموسم المنقضي، الترجي الرياضي التونسي، في الساعة السابعة مساءً نظيره الملعب التونسي بمنزل بورقيبة. 

وعرفت التدريبات الأخيرة لفريق باب سويقة التحاق الجناح أسامة بوقرة، والذي تم تسجيله كذلك في القائمة الأوروبية رفقة زميله العائد من الإعارة معتز الزدام. 

وفي نفس السياق، وفي الساعة الرابعة عصراً، يستضيف النجم الساحلي نظيره إتحاد بن قردان، فيما يستضيف المستقبل الرياضي بنفزة جاره الأولمبي الباجي، بينما يحلّ الترجي الجرجيسي ضيفاً على إتحاد تطاوين، علماً وأن الملعب التونسي يحل كذلك ضيفاً على أهلي طرابلس الليبي. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية