الكشف عن سبب غياب معلول عن إحتفال درع الدوري

الكشف عن سبب غياب معلول عن إحتفال درع الدوري
Foot24
2024-09-22 13:03:00

تغيّب الظهير الأيسر الدولي التونسي، علي معلول، يوم أمس، السبت 22 سبتمبر 2024، عن مراسم إحتفال فريقه، الأهلي المصري بتسليم درع الدوري الذي دار بالملعب الدولي بالقاهرة، شأنه في ذلك شأن زميله كريم فؤاد. 

وأتى هذا الإحتفال على اثر مواجهة فريق القلعة الحمراء لغورماهيا الكيني، علماً وأنه أحرز لقب بطولة الموسم الماضي بعد منافسة قوية مع بيراميدز. 

وانتشرت فرضية أن صاحب الـ34 سنة غاب عن الإحتفال بسبب عدم رضاه عن غيابه عن قائمة الفريق على المستوى المحلي والإفريقي كالنار في الهشيم، قبل أن تكشف بعض المواقع أن اللاعب لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي، كما أن الإطار الطبي للفريق أبدى حذره الشديد من أي حركة من شأنها أن تتسبب في اصابته خلال الاحتفالات، أو أن تؤثر على برنامجه. 

وكان معلول قد أصيب في منتصف شهر ماي الماضي بقطع في وتر العرقوب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي، وهو ما تسبب في غيابه حتى منتصف نوفمبر المقبل، ما تسبب في عدم ادراجه ضمن قائمة فريقه. 

يشار إلى أن الأهلي يستعد حالياً لمواجهة غريمه الأزلي الزمالك في إطار نهائي كأس السوبر الذي سيقام بالعاصمة السعودية الرياض يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري. 

محمد أمين بالليري  
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية