مكتب الرابطة يصدر عقوبات بالجملة ضد أندية الرابطة الأولى

مكتب الرابطة يصدر عقوبات بالجملة ضد أندية الرابطة الأولى
محمد العبدلي
2024-10-08 20:10:00

عقد مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مساء اليوم اجتماعه الدوري الذي انتهى إلى معاقبة النادي البنزرتي والنادي الافريقي والاتحاد المنستيري بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 آلاف دينار بسبب العود في رمي المقذوفات والقوارير في مواجهات شبيبة العمران وترجي جرجيس واتحاد بن قردان على التوالي.

ووجهت الرابطة توبيخا للترجي الرياضي وعاقبته بثلاثة آلاف دينار من أجل العود في إشعال الشماريخ دون رميها خلال مواجهة الملعب التونسي مع توبيخ النجم الساحلي وتغريمه بـ2500 دينار من أجل إشعال الشماريخ ورميها في لقاء اتحاد تطاوين.

 كما تقررت معاقبة اتحاد بن قردان بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من أجل رمي المقذوفات في مواجهة الأولمبي الباجي وهي نفس العقوبة الصادرة ضد مستقبل قابس لكن من أجل إشعال الشماريخ دون رميها في لقاء الإتحاد المنستيري.

من جهة أخرى تمت معاقبة شبيبة العمران بتوبيخ وخطية قيمتها 1500 دينار بسبب إشعال شمروخ دون رميه في مقابلة النادي الصفاقسي.

وقرر مكتب الرابطة حرمان مسؤول الملعب التونسي محمد علي بليش من الجلوس على بنك البدلاء لأربع مقابلات وتغريمه بسبعة آلاف دينار من أجل التفوه بكلام بذيء تجاه طاقم التحكيم وقيامه بحركة غير أخلاقية خلال مواجهة الترجي الرياضي التونسي.

وفي المقابل تم تغريم الترجي الجرجيسي بـ2500 دينار من أجل إقصاء ملتقط الكرة خلال المقابلة التي جمعته بالنجم الرياضي بالمتلوي فيما تقررت معاقبة مسؤول مستقبل سليمان أيمن جلاد بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء لستة لقاءات وتخطئته بسبعة آلاف دينار من أجل التفوه بكلام بذيء تجاه طاقم التحكيم وسب الجلالة خلال المقابلة التي جمعت ناديه بالنجم الساحلي.
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية