الرابطة الأولى: كلاسيكو بين الإفريقي والسي آس آس

الرابطة الأولى: كلاسيكو بين الإفريقي والسي آس آس
Foot24
2024-10-19 11:37:11

يستضيف ملعب حمادي العقربي اليوم، السبت 19 أكتوبر 2024 في الساعة الخامسة والنصف مساءً، مباراة الدفعة الأولى من الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى بين النادي الإفريقي وضيفه النادي الصفاقسي الذي سيديره الحكم محرز المالكي.

ويدخل متصدر ترتيب المسابقة، النادي الإفريقي، اللقاء ساعياً لرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول وتحقيق الإنتصار الخامس توالياً بعد الفوز على إتحاد بن قردان وشبيبة العمران وقوافل قفصة والترجي الجرجيسي، علماً وأنه إستفاد من عودة كل من حارس المرمى معز حسن ولاعب خط الوسط أحمد خليل والمهاجم النيجيري كينغسلي إيدوه بعد تعافيهم من مخلفات الإصابة. 

وفي نفس السياق، يمنِّي سادس الترتيب النادي الصفاقسي النفس بتكرار سيناريو الموسم المنقضي والعودة بالنقاط الثلاث من ملعب رادس بعد انتصاره الموسم الفارط بثلاثية لهدف على فريق باب الجديد من جهة، ومحو خيبة الهزيمة الودية بخماسية دون رد أمام الأحمر والأبيض قبل بداية الموسم. 

يشار إلى أن الحارس صبري بن حسن كان قد إستأنف التدريبات مع الأسود والأبيض منذ يوم الخميس استعدادا لمواجهة الكلاسيكو، أي قبل يوم من دخول التربص المغلق للفريق بأحد نُزُل العاصمة. 

محمد أمين بالليري
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية