الرابطة الأولى: الترجي لتصحيح المسار أمام جرجيس العنيد

الرابطة الأولى: الترجي لتصحيح المسار أمام جرجيس العنيد
Foot24
2024-10-20 11:26:53

تدور اليوم، الأحد 20 أكتوبر 2024 في الساعة الثالثة عصراً، فعاليات الدفعة الثانية والأخيرة من الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.  

وفي هذا الإطار، يتحول بطل تونس للموسم المنقضي، الترجي الرياضي التونسي، إلى ملعب عبد السلام كازوز بجرجيس، أين سيحل ضيفاً على الفريق العائد إلى مصاف الرابطة الأولى، الترجي الرياضي الجرجيسي في لقاء سيديره الحكم أمير العيادي. 

ويبحث فريق باب سويقة، صاحب المركز الخامس في ترتيب البطولة حالياً برصيد 8 نقاط، عن مصالحة جماهيره بعد التعادلين الأخيرين في المسابقة ضد كل من ضيفه الملعب التونسي ومضيفه نجم المتلوي، كما يشار إلى أنه كان قد إنتصر على كل من إتحاد تطاوين ومستقبل سليمان. 

وسيستعين الترجي في ذلك بعودة لاعبيه الدوليين على غرار متوسط الميدان الطوغولي روجيه آهولو، كما أن قائمته شهدت إستدعاء لاعب خط الوسط معتز الزدام لأول مرة في الموسم الجاري بعد عودته من الإعارة. 

من جهتهم، سيحاول أصحاب الأرض إستغلال النتائج الأخيرة المتذبذبة للترجي لتحقيق نتيجة إيجابية، مستعيناً في ذلك بعاملي الأرض والجمهور من جهة، وانطلاقته الجيدة نسبياً من جهة أخرى، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد الإنتصار الجزائي على الملعب التونسي، والفوز على قوافل قفصة ونجم المتلوي والهزيمة ضد النادي الإفريقي. 

محمد أمين بالليري  
 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية