الرابطة الأولى: الأولمبي بالعلامة الكاملة في الصدارة... وأول إنتصار لسليمان وبن قردان

الرابطة الأولى: الأولمبي بالعلامة الكاملة في الصدارة... وأول إنتصار لسليمان وبن قردان
Foot24
2024-10-20 16:23:41

واصل الأولمبي الباجي اليوم، الأحد 20 أكتوبر 2024، سلسلة نتائجه الإيجابية في الموسم الجاري من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، وذلك بعد انتصاره بهدفين دون رد على مضيفه القوافل الرياضية بقفصة في إطار مباراة الدفعة الثانية من الجولة الخامسة من المسابقة.

وأحرز كل من اسكندر الصغير وشرف الدين العوني هدفي فريق الشمال الغربي في الدقيقتين 15 و81، ليحقق بذلك الأولمبي انتصاره الخامس منذ بداية الموسم، متربعاً على عرش الصدارة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن النادي الإفريقي الوصيف، فيما تكبدت القوافل هزيمتها الخامسة توالياً. 

وفي ملعب حي المطار، حقق إتحاد بن قردان انتصاره الأول في الموسم الجاري بعد الفوز بهدفين دون رد على ضيفه إتحاد تطاوين بفضل ركلة جزاء انبرى لها نسيم صيود في الدقيقة 63 وهدف من لاعب الضيوف باباكار دياتا بالخطأ في مرماه بعدها بثمان دقائق، ليتقدم بذلك إتحاد بن قردان إلى المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، فيما يقبع إتحاد تطاوين بالمركز الخامس عشر بنفس الرصيد.  

وفي نفس السياق، حقق مستقبل سليمان انتصاره الأول، والذي جاء بعد قلبه للنتيجة على حساب مضيفه مستقبل قابس بفضل ثنائية أمان الله مجاهد في الدقيقتين 50 و69، علماً وأن أصحاب الأرض تقدموا في النتيجة في الدقيقة 18 عن طريق حسين منصور. 

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية