مونتي كارلو للماسترز: شتروف يفجر مفاجأة مدوية ونهائي مبكر بين زفيريف وميدفيديف

مونتي كارلو للماسترز: شتروف يفجر مفاجأة مدوية ونهائي مبكر بين زفيريف وميدفيديف
Foot24
2023-04-13 17:32:00

فجر الألماني يان لينارد شتروف اليوم الخميس 13 أفريل مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على المصنف الرابع عالميا كاسبر رود في ثمن نهائي بطولة مونتي كارلو بمجموعتين دو رد تفاصيلها 6 ـ 1 و7 ـ 6.

وسيلتقي شتروف في الدور المقبل المصنف السادس عالميا أندري روبليف الذي فاز بدوره على مواطنه الروسي خاشانوف المصنف 12 عالميا بمجموعتين دون رد بواقع 7 ـ 6 و6 ـ 2.

وفي مواجهة أخرى قوية، تأهل الإيطالي يانيك سينر إلى الدور ربع النهائي على حساب البولندي روبيرت هوركاج بمجموعتين لواحدة تفاصيلها 3 ـ 6 و7 ـ 6 و6 ـ 1 بينما فاز كل من تسيتسيباس المصنف الثالث وتايلور فريتز المصنف العاشر على كل من نيكولا جيري وجيري ليهيكا على التوالي.

ويشهد هذا الدور قمّة ملتهبة تبدأ بعد قليل بين المصنف الخامس عالميا دانييل ميدفيديف والألماني ألكسندر زفيريف في مباراة يصفها المحللون بالنهائي المبكر. وقد تكون الأفضلية للاعب الألماني على الملاعب الترابية ولكنه سيواجه خصما عنيدا ومنتشيا بلقب ميامي للماسترز مما زيد من ثقته في تحقيق الانتصار.

يذكر أن مباراة البطل الصربي نوفاك دجوكوفيتش أمام الإيطالي لورينزو موسيتي توقفت منذ قليل بسبب تهاطل الأمطار حيث تشير النتيجة إلى التعادل بمجموعة لكل لاعب.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية