كرة السلة: حوار متجدد بين المنستير والافريقي وسط حرب بيانات بين الفريقين

كرة السلة: حوار متجدد بين المنستير والافريقي وسط حرب بيانات بين الفريقين
محمد العبدلي
2023-05-16 11:39:00

يلتقي الاتحاد الرياضي المنستيري في الساعة الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء 17 ماي 2023 بالنادي الإفريقي في مواجهة ثانية ضمن نهائي البطولة الوطنية لكرة السلة ستختضنها قاعة المرحوم محمد مزالي.

وتأتي المواجهة الثانية بين الفريقين في ظل صراع ثنائي بين مسؤولي الفريقين حول أحداث المباراة الأولى التي أجريت قبل أربعة أيام بنفس القاعة وحسمها فريق عاصمة الرباط بفارق 3 نقاط 92 مقابل 89.

وطالبت هيئة الاتحاد المكتب الجامعي في مراسلة رسمية بمعاقبة ثنائي نادي باب الجديد والتر ليمون بداعي الاعتداء على لاعب الفريق حسام المهملي ونعيم ضيف الله الذي اتهمته برمي المقذوفات تجاه الجماهير.

من جانبها ردت هيئة يوسف العلمي بتدخل المكتب الجامعي لاتخاذ القرارات المناسبة تجاه التجاوزات التي سجلتها مواجهة 12 ماي الجاري من بينها تجاوز السقف القانوني للحضور الجماهيري ورمي اللاعبين بمختلف المقذوفات طوال المقابلة واستعمال جماهير الاتحاد لأهازيج منافية للميثاق الرياضي وتهديد وترهيب لاعبي الافريقي والمسيرين باستعمال إشارات والفاظ نابية فضلا عن تعرض نعيم ضيف الله لإصابة بليغة بيده مما استوجب تدخلا جراحيا عاجلا وذلك عند لمسه للافتة اشهارية تتواجد على حافة ميدان..

وتعددت النقاط التي طالب الافارقة من المكتب الجامعي التدخل بشأنها فيما تشير آخر الأخبار إلى أنه لن تصدر قرارات قبل موقعة اليوم بقاعة المزالي.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية