نجم آخر يغادر بطولة رولان غاروس، وتأهل منطقي لرود وفريتز

نجم آخر يغادر بطولة رولان غاروس، وتأهل منطقي لرود وفريتز
Foot24
2023-06-01 22:46:00

فجّر الألماني دانيل ألتماير مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه المصنف التاسع عالميا يانيك سينر، اليوم الخميس 1 جوان 2023، في مباراة ماراثونية اِستمرت لخمس ساعات ونصف ليحسمها المصنف 79 بثلاث مجموعات مقابل اثنين.

وشهدت المجموعتان الأولى الثانية تنافسا كبيرا لتنتهي كلتاهما بواقع 7/6 لكل لاعب، قبل أن يبسط سينر سيطرته على المجموعة الثالثة وينهيها بسهولة بواقع 6/1، ولكنه واجه خصما عنيدا فاجأه في المجموعتين الأخيرتين ليحسمهما بواقع 7 ـ 6 و7 ـ 5، ليضرب موعدا في الدور الثالث مع البلغاري غريغور ديميتروف الذي فاز بدوره على الفنلندي روسوفيوري.

وفي موجهات أخرى، تأهل المصنف الرابع عالميا كاسبر رود إلى الدور المقبل بفوزه على الإيطالي زيبييري بثلاث مجموعات لواحد تفاصيلها 6 ـ 3 و6 ـ 2 و4 ـ 6 و7 ـ 5 بينما سار المصنف الثامن عالميا تايلور فريتز على نفس منواله بانتصاره على الفرنسي أرثر ريندرنيش بنفس النتيجة وبواقع 2 ـ 6 و 6 ـ 4 و6 ـ 3 و6 ـ 4.

يذكر أن الدور ثمن النهائي سينطلق غدا بمواجهات قوية نسبيا، حيث يلتقي لورينزو موسيتي بكاميرون نوري بينما يواجه دجوكوفيتش منافسه دافيدوفيتش فوكينا في حين يصطدم بطل العالم ألكاراز بالكندي دينيس شابوفالوف إضافة إلى مواجهة بدنية مرتقبة بين المصنف الخامس عالميا ستيفانوس تسيتسيباس والأرجنتيني دييغو شوارتزمان.

البطولة الوطنية المحترفة

الفريق نقاط ل ف ت خ فارق

كرة قدم

أخر الأخبار

أهم الأندية العالمية